Home » » فيلم اسرار عائلية لمحمد مهران dvd كامل ماى ايجى

فيلم اسرار عائلية لمحمد مهران dvd كامل ماى ايجى

فيلم , اسرار عائلية , Dvd , كامل , تحميل , يوتيوب , فيلم اسرار عائلية , فيلم اسرار عائلية كامل , فيلم اسرار عائلية  , فيلم اسرار عائلية يوتيوب , تحميل فيلم اسرار عائلية
فيلم :: اسرار عائلية :: محمد مهران و سلوى محمد على وبسنت شوقى ومجموعة من النجوم نسخة Dvd - تحميل + مشاهدة


حصريا فيلم شم النسيم فيلم (اسرار عائلية) محمد مهران و سلوى محمد على وبسنت شوقى ومجموعة من النجوم على اكثر من سيرفر
فيلم اسرار عائلية بطولة محمد مهران و سلوى محمد على وبسنت شوقى ومجموعة من النجوم تحميل مباشر

 https://www.elcinema.com/photolist/55/4b50b0c6bfef2c9da18068221f0087c0_123729763_146.jpg
 فيلم اسرار عائلية
قصة الفيلم : فيلم درامي واقعي يرصد قضية شائكة للغاية هي قضية المثلية الجنسية ونظرة المجتمع لها ونظرة أصحاب القضية للمجتمع. من خلال قصة شاب صغير السن له ميول مثلية يعيش في أسرة متوسطة، ويصف الفيلم في جو درامي الجانب الإنساني لهذا الشاب وكيف يعاني داخل بيئته الاجتماعية بسبب انحرافه عن المعايير التي وضعها المجتمع. 
http://1.bp.blogspot.com/-s02PV3FR6HE/UuVdalM7_TI/AAAAAAAAAgk/CXUgfpd2n4E/s1600/cxugc4tc.jpg

9 comments:

mohammed fathey يقول...

فيلم اسرار عائلية
فيلم اسرار عائلية
فيلم اسرار عائلية
فيلم,اسرار,عائلية
http://akhbarak2012.blogspot.com/2014/01/FamilySecrets.html

mohammed fathey يقول...

انتظرت كثيراً لأرى ذلك الفيلم الذي امتلئ أخباره صفحات الجرائد والمجلات، وتسارعت مواقع الإنترنت بمختلف توجهاتها للكتابة عنه وعن أزمته مع الرقابة التي تتعنت في عرضه رغم القضية الحساسة التي يناقشها بـ''احترام''.

mohammed fathey يقول...

وجاء اليوم الموعد ونشرت معظم المواقع أخبار مفادها ''اليوم.. العرض الخاص لـ''أسرار عائلية'' أول فيلم يناقش الشذوذ الجنسي''، وذهبت للعرض الخاص وكانت برفقتي ممثلة صديقة جلست بجواري، وقبيل عرض الفيلم تحدثت لي أنها حضرت بناء على دعوة من بطل الفيلم محمد مهران الذي كان يزاملها في أكاديمية الفنون، وظلت لدقائق تتحدث لي عن موهبة مهران وكيف أنه لم يحصل على حقه، ما جلعني أتنبأ بمشاهدة فيلم ''عبقري'' يناقش هذه القضية ''الحساسة'' برقي ووعي.

mohammed fathey يقول...

وبدأ الفيلم بإهداء من منتجه لروح والده، ومخرجه هاني فوزي للمخرج الكبير داوود عبدالسيد، ثم بدأت القصة.. شاب في مرحلة الثانوية العامة لديه ميول جنسية، يحرص على حلاقة ذقنه باستمرار وكذا حلاقة شعر يده لتبدو ناعمة وكلها حنية، صوته الدافئ، نظرات عينيه المكسورة، يتبع ذلك مشاهد متقطعة لعلاقات حميمية لنفس الشاب مع رجال مختلفين، ويسعى الشاب طوال أحداث الفيلم لمعرفة إن كان ما يفعله طبيعياً أم أنه مريض ويحتاج لعلاج.

mohammed fathey يقول...

وتبدأ رحلة العلاج.. أم ترفض الاعتراف بأن ابنها ''شاذ'' حتى لا يعايرها والده المسافر لأمريكا به وبفشلها في تربيته.. طبيبة محجبه ترفض أن تستمع للشاب لأن ما يقوله ''عيب''.. طبيب آخر يعالجه بأدوية الاكتئاب التي تجعله دائم الميول للنوم في الحصص.. شيخ المسجد الذي يهاجمه لأن ما يفعله ''حرام''، ليجد الشاب نفسه في ورطة تتمثل في عدم تقبل أحد له، فالجميع يرفضونه ولكن لا أحد منهم يخبره كيف يعود طبيعياً مرة أخرى.

mohammed fathey يقول...

ينهي مروان دراسته الثانوية ويحصل على 88% يدخل بهم كلية العلوم ويعود ليستكمل نشاطه الجنسي، ولكن هذه المرة عن طريق اصطياد ''الزبائن'' عبر الانترنت ليقع مرة مع لص يجرده من امواله - مشهد مقتبس من فيلم عمارة يعقوبيان -، ومرة مع شخص يهينه، ليقرر أن يبحث عن طبيب كفء يعالجه، ويجد ضالته في أحد أطباء الامراض النفسية والعصبية الذي يظهر كضيف في أحد اللقاءات التليفزيونية للحديث عن ''الشذوذ الجنسي''.

mohammed fathey يقول...

وتبدأ رحلة علاج جديدة للشاب مع الطبيب الجديد الذي يعرف منه أن شقيقه هو أول من ''اغتصبه'' عندما كان طفلاً صغيراً، وليكتشف أن بعد والده عنه وإقامته في أمريكا هي أحد أسباب استمراره في علاقاته الشاذة، لتبدأ لحظة المكاشفة والمصارحة بين الشاب ووالده ووالدته وشقيقه وليعود لحياته الطبيعية، وليختتم الفيلم بمشهد يجمع الأب مع والده وهما يسيران في الشارع وقد ارتسم على وجهيهما علامات الفرحة.

mohammed fathey يقول...

ونزل ''تتر'' النهاية، ونظرت لصديقتي الممثلة الشابة وسألتها.. ''أين مشاهد الشذوذ التي تحدثوا عنها؟؟، فالفيلم لا يروج للمثلية ولا يوجد به مشهد واحد خادش للحياء أو يؤذي مشاعر المشاهدين''.. فأجابتني قائلة.. ''يمكن كانت دعاية''.

mohammed fathey يقول...

وفي النهاية الفيلم هو محاولة جيدة لعلاج مشكلة خطيرة ومتفشيه في المجتمع المصري وهي غياب الأب عن زوجته وأولاده وسفره للخارج لجمع الأموال وتوفير حياة كريمة لهم، وما قد يسببه ذلك من انفلات أخلاقي ومشاكل كثيرة يصعب حلها بعد ذلك.

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. الجزيرة الرياضية اون لاين - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website
Proudly powered by Blogger